الأخبار
إقامة مراسم يوم 16 آذر ويوم الطالب
٢٧ ربيع الأول ١٤٤٠
بسبب تزامن يوم 16 آذر مع يوم الجمعة، أقيمت اليوم 14 آذر مراسم الاحتفال بيوم الطالب في قاعة مسرح إدارة الإرشاد الإسلامي بمدينة نور آباد بحضور الطلاب، ومعاونة الشؤون الثقافية والاجتماعية بجامعة لرستان، الحاج آقا فلاحي، وإمام جمعة مدينة دلفان، ورؤساء الدوائر الحكومية بالمدينة، ورئيس مركز التعليم العالي بنور آباد، وموظفي المركز.
بعد تلاوة القرآن الكريم وعزف النشيد الوطني للجمهورية الإسلامية الإيرانية والترحيب من قبل رئيس مركز التعليم العالي بنور آباد وكلمات إمام جمعة مدينة دلفان، طلب أحد الطلاب من المسؤولين حل مشاكل الطلاب والاهتمام بها. في استمرار البرنامج، قدمت فرق الموسيقى والمسرح عروضها، وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين علمياً ورياضياً.








٢٧ ربيع الأول ١٤٤٠
599 عدد المشاهدات